طريقة بيرلتز ®Berlitz Method

تم تقديم Berlitz Method® قبل أكثر من 140 عامًا، ومنذ ذلك الحين تغيرت طريقة تعلم الانجليزية للمبتدئين بطريقة غير مسبوقة. تعلم ملايين الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم التحدث بلغات جديدة من خلال طريقة بيرلتز للتدريس بالمحادثة. بنيت على الإستماع والتحدث، طريقة بيرلتز هي الطريقة الطبيعية لتعلم اللغة. اليوم، طريقة بيرلتز هي الطريقة الأمثل لقياس تعلم اللغة. يقدم بيرلتز تدريب لغوي في أكثر من 50 لغة، بما في ذلك تعلم الانجليزيه من الصفر وتعلم اللغة الإسبانية والألمانية والفرنسية والماندرين والعربية وغيرهم.

أكثر من 50 لغة

يقدم بيرلتز تدريب لغوي في أكثر من 50 لغة، بما في ذلك تعلم الانجليزيه من الصفر وتعلم اللغة الإسبانية والألمانية والفرنسية والماندرين والعربية وغيرهم.

جميع مستويات تعليم اللغة

توفر بيرلتز جميع مستويات تعليم اللغة، بدءًا من المستوى المبتدئ وحتى المستوى المهني عن طريق مدرسين أجانب محترفين، لمنح موظفيك الثقة في التحدث وفهم اللغة الجديدة. تقدم بيرلتز إستمرارية ثابتة في جميع أنحاء المملكة لنوع المحتوى المخصص لإحتياجاتك. يلتزم كل ما تعلمه بيرلتز بضمان الجودة من خلال تقارير تقدم مستوى الطلاب وتقارير تتبعية لقياس عائد إستثمارك.
تعتمد جميع برامج تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين على طريقة بيرلتز التي أثبتت جدواها مما جعلها افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة، ويتم تدريسها من قبل متحدثين مُدربين تدريباً عالياً، يتحدثون بطلاقة. تتضمن دورات بيرلتز (وجهاً لوجه) للغة الإنجليزية كلاً من التدريس الخاص والجماعي، مع برنامج خاص للحصول على نتائج سريعة في تعلم اللغة الإنجليزية.

Berlitz Total Immersion® هو أسرع حل لتعلم اللغات في العالم. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي المكثف والخاص لتعليم المهنيين للتواصل في معظم الأعمال وإعدادات إجتماعية في خلال أسبوع إلى ثلاثة أسابيع لأن يتم إجتماع الدارس يومياً مع اثنين من المدربين في وقت واحد. المحتوى بالكامل مخصص على حسب الدارس ومجاله، ويكون مجهز بمجموعة متنوعة من المواقف الواقعية اليومية وبالتالي يصبح الفرد واثقًا في وقت قصير من استخدام اللغة الجديدة في المواقف الفردية والجماعية، شخصيًا أو عبر الهاتف.

يقدم برنامج بيرلتز للتعليم الخاص Berlitz Private Instruction أكبر قدر من المرونة للدارسين حيث يتم تحديد أهداف وجدول الدراسة طبقاً لكل طالب. يمكن أن يشمل البرنامج لغة محددة تتعلق بإحتياجات المنظمة المنتمي لها الفرد أو بإحتياجات الفرد نفسه. وحيث ان اهتمام المدرب غير مقسم على أفراد آخرين، يقضي الطالب نصف الوقت في التحدث ونصفه الآخر في الإستماع: لذلك يتعلم الدارس 100% من الوقت. يمكن للأفراد التقدم في المستوى حسب وتيرتهم الخاصة، حيث تلقي ملاحظات فورية ومحددة من المدرب لتدفعه للأمام.

Berlitz Corporate Group Instruction هي طريقة إقتصادية لتوفير تعليم اللغات لمجموعات الموظفين أو لزملاء العمل الذين لديهم مستويات كفاءة مماثلة ولهم نفس الإحتياجات والأهداف. تبقى المجموعات صغيرة لضمان الإهتمام الشخصي بكل مشارك ويمكن أيضاً لمدرب بيرلتز زيارة موقع العمل للحفاظ على إنتاجية الموظفين.

مستويات بيرلتز ومواد المقررات

في بيرلتز, تجد

إذا كنت دوماً تتساءل “كيف اتعلم الانجليزيه بسهوله؟” فقد وصلت للمكان الصحيح. بيرلتز توفر لك أفضل دورات انجليزي لتمنحك فرصة تعلم الانجليزيه من الصفر.

 ليس لديه قدرة لغوية، أو معرفته مقصورة على قليل من الكلمات أو العبارات. تعلم الانجليزية للمبتدئين الحقيقين يستدعي برنامج تقوية ما قبل المستوى الأول، بيرلتز تقدم برنامج تعلم انجليزي للمبتدئين الحقيقيين لكي تتعلم اللغة الأنجليزية من الصفر.
تعلم اللغة الأنجليزية الآن أسهل مع بيرلتز.

المستوى الأول: معرفة بسيطة باللغة، تمكنك من التواصل على نحو محدود جداً في المواقف اليومية.
المستوى الثاني: في مرحلة الإعداد، يكون لدى المتدربين دراية أساسية باللغة المطلوبة على نطاق محدود للمواقف والمهام المألوفة البسيطة والروتينية.

المستوى الثالث: يستطيع المتدربين التعامل مع معظم مهام التواصل غير المعقدة، والمواقف الإجتماعية الروتينية، ومواقف بيئة العمل، ويمكنهم أيضا من تتبع وفهم محادثة المواضيع العامة. تعلم المحادثة الانجليزية هي اسهل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية. يتضمن هذا المستوى برنامج محادثة انجليزي لكي تتمكن من تعلم الانجليزية بسهولة.
المستوى الرابع: يستطيع المتدربين في هذا المستوى إعادة تكوين الجملات لتلبية إحتياجاتهم المباشرة للتواصل. ويكون في مقدورهم إستيعاب وفهم المعلومات المتعلقة بالأمور المألوفة في سياق الكلام، والقيام بمحادثات مع الآخرين في المواضيع العامة والرئيسية.

المستوى الخامس: يعطي المتدربين القدرة على خلق، وتعزيز، وإستنتاج معظم مهام التواصل الروتينية للإحتياجات الشخصية والمتعلقة بالعمل.
المستوى السادس: في هذا المستوى يستطيع المتدربون إستيعاب اللغة بسلاسة. يمكنهم التواصل بكفاءة وبإرتياح في العديد من السياقات الشخصية، ويستطيعون إيجاد طرق مختلفة وأساليب عديدة لصياغة ما يودون التعبير عنه.

المستوى السابع: يمكن للمتدربين البدء في استخدام اللغة بإبداع في أكثر المواقف المعرفية إلحاحاً وأكثرها تعقيداً.
المستوى الثامن: في المستويات المتقدمة يتواصل المستخدمون بفعالية، وعلى نحو ملائم حتى في المواقف والمهام الشفوية الملحة، مثل عقد اجتماعات وإدارة حوارات. ويمكنهم المشاركة بكل سهولة في المحادثات الاجتماعية والمهنية الاحترافية. كما يمكنهم التعامل بكل إرتياح في كافة الأمور والمواضيع عبر الهاتف.

المستوى التاسع يتواصل المتدربون بفعالية مع مختلف المواقف على نطاق واسع في المواضيع المألوفة والجديدة التي تلبي معظم المتطلبات الشخصية، والأكاديمية، أو الإحترافية. وتشمل العديد من تلك المتطلبات الخبرات في التحدث للجمهور، والتفاعل الإنتقادي
المستوى العاشر في هذا المستوى الإحترافي يصبح لدى المتدربين إتقان تام للغة. فهم يتفهمون عملياً كافة التراكيب اللغوية، بالإضافة إلى حصيلة لغوية كبيرة من الكلمات والمصطلحات الواسعة والمتعمقة كما لدى معظم متحدثي اللغة الأم. التواصل سلس وفصيح، وعلى نحو ملائم، ومرتب ومنظم جيداً. يمكنهم تطوير الأفكار في حديثهم بكل وضوح وترابط منطقي.

مواد بيرلتز

إن نجاح بيرلتز يبدأ من المواد العالمية العملية الحديثة. المواد تمتد من مواضيع معاصرة من مواقف الحياة اليومية ومن عالم الأعمال، فإن مواد المقرر دائماً ممتعة ومشوقة.

مواد الدورات التدريبية لدينا مبتكرة وموجهة نحو هدف تعلم الانجليزية بطريقة سهلة بمحتوى أصيل. مواد الوسائط المتعددة الشاملة في بيرلتز هي كتاب التمرين، الموقع الإلكتروني، قرص صوتي مضغوط، مجلة باللغة الإنجليزية، ومقدمة للغة للأعمال التجارية والتي تتوفر بسهولة من المستوى الثالث وما بعده.